الكلية الجودة
الاقسام الطلاب
البرامج التعليمية
مركز الوسائط خدمات الكترونية
الخريجين هيئة التدريس ابحاث
التحصيل الإلكترونى منصه المقررات الدراسية

التقدم لعضويه لجان قطاعات التعليم العالي
تاريخ النشر: 2024-06-09



التقدم لعضويه لجان قطاعات التعليم العالي

فتح باب الترشح للأساتذة لعضوية لجان القطاع في الدورة الجديدة 2024/2027 في المجالات الآتية:
أولاً: لجنة قطاع الدراسات البينية والمؤهلات المهنية.
ثانياً: المجالات التخصصية:
مجال الآداب والعلوم الإنسانية، ويشمل لجان القطاع التالية:
لجنة قطاع الدراسات الأدبية، لجنة قطاع الدراسات التربوية (تضم كليات: التربية، التربية النوعية، التربية للطفولة المبكرة، التربية الفنية، التربية الموسيقية)، لجنة قطاع الآثار، لجنة قطاع الفنون.
مجال العلوم الإجتماعية والإدارة، ويشمل لجان القطاع التالية:
لجنة قطاع الخدمة الإجتماعية، لجنة قطاع العلوم الرياضية (كليات التربية الرياضية)، لجنة قطاع الدراسات الإعلامية، لجنة قطاع الدراسات القانونية، لجنة قطاع الإقتصاد والعلوم السياسية، لجنة قطاع السياحة والفنادق، لجنة قطاع الدراسات التجارية.
مجال علوم الحياه والطب، ويشمل لجان القطاع التالية:
لجنة قطاع الدراسات الطبية، لجنة قطاع طب الأسنان، لجنة قطاع التمريض، لجنة قطاع الدراسات الصيدلية، لجنة قطاع دراسات العلاج الطبيعي، لجنة قطاع الطب البيطري.
مجال العلوم الطبيعية – الهندسة والتكنولوجيا، ويشمل لجان القطاع التالية:
لجنة قطاع الدراسات الهندسية، لجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية، لجنة قطاع الدراسات الزراعية، لجنة قطاع العلوم الأساسية.
ويشترط في المتقدم أن يكون شاغلاً لدرجة أستاذ.
ولمعرفة الأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم يرجى الإطلاع على الروابط التالية:
ولمزيد من المعلومات حول معايير الترشح والمفاضلة لاختيار السادة رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي للدورة الجديدة، والفيديو التوضيحي لإجراءات التقدم، يرجى الإطلاع على الروابط التالية:
الفيديو التوضيحي: https://youtu.be/Ct24Xl0g-VA
خطوات التقدم:
يتم تقديم ملفات الترشح كالآتي:
يتم تسليم نسخة ورقية ونسخة إلكترونية من الملف .
يتم فتح باب قبول ملفات الترشح اعتباراً من يوم الثلاثاء 4/6/2024، وآخر موعد لاستلام الأوراق يوم الخميس 13/6/2024.
ويتم استلام الملفات من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً


******اضغط هنا لتحميل المرفقات*****